فكرة...
سياسة الإلغاء خلال 30 يوم
سياسة الإلغاء خلال 30 يوم اخر تحديث [ مارس 2020 ]

 

1 - | متى بإمكاني الإلغاء؟ |

بإمكانك الغاء خدمتك اذا واجهتك اي من المشاكل او الصعاب التالية:

 

  1. خلال 30 يوم
  2. ان يتم تقديم الطلب خلال مدة أقصاها 30 يوم. ( انظر للفقرة 2 لمزيد من التفاصيل  ).
  1. التأخير
  2. التأخر في تسليم الخدمة بما يتجاوز 5 أيام عمل عن الموعد المحدد.

  1. انقطاع الخدمة
  2. انقطاع الخدمة لمدة أكثر من 4 أيام، خلاف التحديثات الدورية والصيانة العامة.

  1. عطل البرمجة
  2. عدم عمل البرمجة بالشكل الصحيح والمتفق عليه في مواصفات البرمجة عند التعاقد قبل انتهاء فترة الدعم الخاص بها دون حلها خلال 30 يوم عمل.

  1. بطئ الخادم
  2. بدء استجابة الخادم او التحميل وعدم حلها خلال 7 ايام عمل شريطة ان لا يكون بسبب البرمجة او ثقل الموقع.

  1. عدم التجاوب
  2. عدم تقديم الدعم الفني او الرد على الاستفسارات خلال 7 أيام عمل.

 

 

2 - | ماهي المنتجات و الخدمات الغير مستردة؟ |

 هناك منتجات لا يمكن اعادة المبلغ الخاص بها ولكل منتج اسبابه، وهي كالتالي:

 

  • النطاقات
  • يتم حجز النطاقات بنظام سنوي من الشركة الام وعليه فإن الغاء النطاقات بعد حجزها او تجديدها لن يصبح ممكنا الا بعد انتهاء فترة الحجز او التجديد.

  • التطبيقات
  • ولأن التطبيقات يتم عملها بشكل منفرد و خصيصا حسب متطلبات العميل، فإن الغاءها او استعادة المبلغ غير ممكن بسبب عدم القدرة على اعادة بيعها او استخدامها.

  • التصاميم و البرمجيات
  • لأن التصاميم والبرمجيات الخاصة يتم تطويرها و انشاءها خصيصا حسب توجيهات العميل، فإن الغاءها واستعادة مبلغها غير ممكن.

  • خدمات تقديم المحتوى و SSL
  • ولأن مثل هذه الخدمات تدفع بشكل مباشر وتعتبر مسبقة الدفع، فلا يمكن استرداد قيمة المبلغ المدفوع للخدمة، الا ان كانت الخدمة لا تعمل بالشكل الصحيح بسبب عطل بالخدمة نفسها.